أخبار ألكلية

المقداد في كلية المصطفى الجامعة

   
236 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   20/03/2018 11:50 مساءا

 

شارك وفد من كلية التربية المقداد في المؤتمر العلمي الدولي الثاني الذي أقامته كلية المصطفى الجامعة برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى المحترم الموسوم (تكامل النظام التربوي والتعليمي بين وزارتي التربية والتعليم العالي والبحث العلمي- المعوقات وآفاق النجاح) على قاعة تموز في فندق عشتار شيراتون. ترأس الوفد الاستاذ الدكتور جاسم محمد علي عميد كلية التربية المقداد والسادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية (أ.د رياض حسين علي) و (أ.د ماجد عبد الستار عبد الكريم ) وكل من (أ.م شاهين سهام عبد الرزاق)، (م.م زينب عبد محمد) و (م.م فتحي حمدي لطيف) . حيث تم اشتراك الوفد ببحثين :

  • دراسة لواقع الطالب- المعلم بقسم اللغة العربية في كلية التربية الاساسية-جامعة ديالى وفق معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر الطلبة ، للباحثين (أ.د رياض حسين علي) ، (أ.د ماجد عبد الستار عبد الكريم ) و  (م.م فتحي حمدي لطيف).
  • واقع استعمال تكنلوجيا المعلومات في مختبرات قسم علوم الحياة في كلية التربية للعلوم الصرفة -جامعة ديالى من وجهة نظر الطلبة، للباحثين (أ.م شاهين سهام عبد الرزاق)، (م.م زينب عبد محمد).

وتم حصول الباحثين على شهادات تقديرية من كلية المصطفى الجامعة الراعية للمؤتمر لمشاركاتهم المتميزة بهذه البحوث ، كما وتم تسليم درع الكلية للاستاذ الدكتور جاسم محمد علي عميد الكلية.

 

 




كلمة السيد العميد

الكلية في صور

رأيك بالموقع

 

3:45