أخبار ألكلية

كلمة السيد العميد بمناسبة العام الدراسي الجديد

   
96 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   04/10/2017 9:39 مساءا

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..
الحمد لله الذي علم بالقلم , علم الإنسان ما لم يعلم , والصلاة والسلام على معلم البشرية . ومربي الإنسانية.. وعلى آله وصحبه أجمعين ……….أما بعد .
أبنائي الطلبة الاعزاء : السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

 

بتفاؤل كبير ونحن نستقبل عاماً دراسياً جديداً 2017-2018 ، سائلين الله أن يجعله عاماً مباركاً حافلاً بالمنجزات على كافة المستويات، مؤكدين بحول الله تعالى عزمنا على العمل سوياً لتحقيق رسالة التعليم.  عام بعد عام نمضي سوياً في دروب الحياة لنحقق الأحلام والآمال فشباب بلا أحلام ربيع بلا زهور ،و بداية عام دراسي جديد يتهلل وجهه إشراقة مضيئة ،وابتسامة متفائلة ،ويداً تصافح يد ، في جو أسري تحتضنه كليتنا الفتية ، كلية التربية المقداد، التي اتاخذت شعارها أن التعليم أداة فاعلة في مسيرة التنمية الاجتماعية والتربوية ، لنبني من الإنسان قوةً منتجةً قادرة على تحقيق التطلعات والتوقعات، ساعين للعمل على نقل التعليم من تحصيل المعرفة لأهداف آنية، إلى غرس حبِّ العلّم والتعلّم

 

إن الحياة الجامعية تحتاج منا أن نعمل معاً بكل تفاني وحرص وأخلاص كل من موقعه وأن نعطي لبلدنا ونضحي لكي نستطيع أن نضمن حاضرنا ومستقبل أبنائنا وأحفادنا ، كما يجب أن نكون بمستوى عال من الالتزام والتمسك بأخلاقنا السامية وحضارتنا التي نفتخر بها وما قدمته للعالم على  كافة المستويات والاصعدة

علينا جميعاً أحترام الوقت والعلم والعمل والتمسك بالاخر وأن نبني جيلاً نتطلع اليه في المستقبل القريب قيادياً في ميدان الحقل التربوي ، وعلى الجميع أن يسعى الى ما هو جديد في تقدم عجلة الكلية في الجوانب العلمية والادارية والفنية والخدمية والامنية.

وختاما لا يسعني الا أن أهنئكم بالعام الدراسي الجديد ، داعيا الله العلي القدير أن يجعله عام علم وازدهار في كل مفاصل التعليم العالي، وعام أمن وخير وبركة على الشعب العراقي ،وأن يجمع شمل العراق والعراقيين جميعا تحت راية واحدة .

 

الاستاذ المساعد الدكتور جاسم محمد علي

عميد الكلية

 




كلمة السيد العميد

الكلية في صور

رأيك بالموقع

 

3:45